الزمالكأخبار محلية

غضب في الزمالك بسبب كارتيرون

كتبت : حياة رمضان

قرر المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون إلغاء مران الفريق الأول والذي كان من المقرر إقامته الخامسة مساء الخميس.

وقالت مصادر  من نادي الزمالك لموقع المايسترو الرياضي أن سبب الإلغاء هو الجلسة التي جمعت اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب مع اللاعبين.

وامتدت الجلسة  حتى وقت متأخر مما دفع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون لإلغاء المران، على أن يتم استئنافه غداً الجمعة .

وأشارت المصادر إلى أن اللاعبين طالبوا خلال الاجتماع بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة ، فضلاً على مكافأة الفوز بالدوري العام في الموسم المنتهي.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد فاز ببطولة الدوري المصري ٢٠٢٠/٢٠٢١ وذلك للمرة ال١٣ في تاريخه.

اقرأ أيضا: أسامة نبيه يكشف سر استقالته من الزمالك

وأكدت المصادر أن اللجنة وعدت اللاعبين بصرف مستحقاتهم ومكافأة الدوري عندما تتوافر الأموال في خزينة النادي، وقالت اللجنة أنه لايوجد نادي في العالم يحصل على المكافأة فور التتويج بالبطولة.

يأتي ذلك في الوقت الذي علم موقع المايسترو الرياضي أن هناك أزمة كبيرة وغضب داخل أعضاء فريق الكرة بالزمالك ، بعدما علموا أنالفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق هو الشخص الوحيد الذي حصل مستحقاته كاملة بما فيها المكافات والمتأخرات، حتى راتب حتى شهر أغسطس الماضي.

وكان أسامة نبيه المدرب العام قد تقدم باستقالته من منصبه في الجهاز الفني للفريق الأول بالزمالك، وأعلنت  اللجنة المؤقتة بإدارة النادي بقبول الاستقالة خلال الجلسة.

ويستعد الزمالك خلال الفترة القادمة لمباراة الدور قبل النهائي في بطولة كأس مصر  والتي ستكون مع نادي أسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock