الأهليأخبار محلية

محمد عبدالمنعم يكشف حقيقة طلب الرحيل والمساواة مع معلول

تحدث محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف ناديه من الاحتراف الخارجي، ورغبته حول الخروج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، بإمكانية الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، نحو الاحتراف الخارجي في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد المدافع الدولي مع فريقه بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع له إلى أي نادي في الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل مع نهاية الموسم الجاري بصورة رسمية.

محمد عبدالمنعم: سأرحل للاحتراف الأوروبي ولم اطلب المساواة مع معلول

وقال مدافع المارد الأحمر في تصريحات مع رامز جلال عبر برنامجه “رامز جاب من الآخر”، إن هناك أكثر من نادي قدم له وللنادي عروض خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.

وتابع: “تم رفض العرض برغبة مني ومن النادي الأهلي، خاصة وأن هناك اتفاق مع إدارة النادي على الاحتراف الأوروبي، وعدم الانضمام إلى أندية خليجية”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

وأضاف: “في حالة وجود عرض رسمي جيد من أوروبا لضمي، سيتم مناقشته وحسم كافة الأمور الخاصة بهذا الأمر مع نهاية الموسم الجاري، وهناك تركيز مع الفريق”.

وأردف: “هناك تركيز في الوقت الحالي من أجل تحقيق بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأي عروض سوف يتم مناقشتها مع نهاية الموسم وليس حاليًا”.

إقرأ أيضًا: طلب عاجل من تركي آل الشيخ إلى إدارة الزمالك

واختتم: “لا يوجد أي صحة لما تردد حول طلبي المساواة مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولا يمكن الاشتراط على الأهلي، لأن النادي يقدرني بشكل جيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock