الزمالكأخبار محلية

معتمد جمال: الزمالك هدفه البطولات فقط ولن أرضى بالتهاون وطلباتي مش كتير

علق معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحقيق فوز الفريق ضد نظيره سوار الغيني، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية.

وأوضح معتمد جمال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الابتعاد بصدارة المجموعة هو الهدف الأول، وسوف يتم غلق ملف إفريقيا والتركيز في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

وتابع: “الأساس داخل الفريق هو التركيز دفاعيًا والضغط على منافسنا حتي لانسمح لهم ببناء الهجمة من الأساس ولا اطلب الكثير من اللاعبين في الملعب ولا نُصعب الأمور علي اللاعبين”.

معتمد جمال يكشف سر عدم استبدال زيزو أمام سوار الغيني 

وأضاف: “الزمالك لا بد أن يكون متواجدًا في النهائيات، وأي لاعب يرتدي قميص الفريق، لا بد أن يكون لديه ثقافة الوصول لأبعد نقطة في البطولة حتى وإن كان هناك غيابات وإصابات”.

واستطرد: “ابني لما بطلب منه حاجات كتيرة مش ببعملها وده وجهة نظري اني مطلبش طلبات كتيرة عشان يقدروا يركزوا في الطلبات التي احتاجها”.

إقرأ أيضًا: نجم الأهلي يثلج صدر كولر قبل مواجهة شباب بلوزداد

واختتم: “كنت أخطط لخروج أحمد زيزو واستبداله، ولكن كل ما أفكر في خروجه، يصاب لاعب، وهو لاعب دولي وكبير وقادر يوزع مجهوده ووجوده في الملعب إضافة”.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يرفض عرضًا لمواجهة اليابان وديًا

وكان الزمالك حقق الفوز أمام سوار الغيني، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock