أخبار محليةمنتخب مصر

فيتوريا يرفض عرضًا لمواجهة اليابان وديًا

رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، عرضًا من إحدى شركات التسويق لمواجهة المنتخب الياباني وديًا، قبل كأس الأمم الإفريقية.

وتلقى الاتحاد المصري عرضًا لمواجهة اليابان يوم 1 يناير المقبل على ملعب الأخير، وتم عرضه على فيتوريا الذي قرر رفض العرض وعدم مناقشته.

ورفض المدير الفني العرض الياباني، لأنه لا يرغب في مواجهة منتخبات غير إفريقية قبل كأس الأمم، إضافة إلى رفضه مواجهة الخصم على ملعبه، حيث أن ظروف المباراة لن تشبه مواجهات منتخب مصر في كأس الأمم في كوت ديفوار.

فيتوريا يرفض مواجهة اليابان بسبب رغبته في ودية إفريقية 

وتقام بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة بمشاركة 24 منتخبًا يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات، يتأهل منها متصدر ووصيف كل مجموعة، وأفضل 4 منتخبات بالمركز الثالث، إلى دور الـ16.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم كل من غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

من ناحية أخرى يعقد المدير الفني، اجتماعا خلال الأيام المقبلة مع مسئولي الشركة الراعية لاتحاد الكرة المصري، في حضور حازم إمام عضو اتحاد الكرة المشرف على المنتخب.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أستون فيلا وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023-2024

ويأتي اجتماع المدرب البرتغالي مع مسئولي الشركة الراعية لإتحاد الكرة، من أجل مناقشة ترتيبات المعسكر الذي يخوضه منتخب مصر إستعدادا لبطولة أمم إفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”، والمقرر إنطلاقه يوم 3 يناير المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة، حسم الفريق الذي سيواجهه منتخب مصر في المباراة الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكر يناير المقبل في ختام تحضيراته لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة وستهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2023-2024

كما يشهد الإجتماع تحديد مكان معسكر الفراعنة، وما إذا كان سيقام في مصر، أو في دولة خارجية، وسيتم تحديد مكان المعسكر، بعد أن يتم تحديد طرف المباراة الودية لمنتخب مصر ومكان المباراة، خاصة أن المنتخب الوطني تلقى العديد من العروض لخوض مباريات ودية خلال معسكر يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock