أخبار محليةمنتخب مصر

الخلافات تؤجل مؤتمر إعلان تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر

شهدت الأيام الماضية، حالة من الجدل، وكثرت الخلافات دخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تولي إيهاب جلال مهمة تدريب منتخب مصر، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ورحل كيروش بعد تعثره في الوصول بالفراعنة إلى كأس العالم، بعدما تلقى الهزيمة على يد السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين ايهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة بعقد لمدة عامين حتى 2024، مع وجود بند فى العقد ينص على رحيله حال عدم التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

ويستعد منتخب مصر لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وأسفرت القرعة على تواجد الفراعنة في مجموعة متواضعة برفقة كلا من إثيوبيا و غنيا ومالاوي.

الخلافات تؤجل مؤتمر إعلان تولي إيهاب جلال تدريب منتخب مصر

وصرح كل من حازم إمام نجم الزمالك السابق، ومحمد بركات نجم الأهلي السابق، عن رفضهما لتولية إيهاب جلال مهمة المنتخب الوطني ، حيث كان كل منهما يرغب في تولي مدرب أجنبي قيادة المنتخب.

وكان من المفترض عقد اتحاد الكرة خلال اليومين الماضيين مؤتمر صحفي للإعلان عن تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب المصري وتوقيع العقد بشكل رسمي ، لكن تم تأجيله ، دون الإعلان عن الموعد الجديد.

وعلم موقع المايسترو الرياضي من مصادر خاصة أن الخلافات بين أعضاء الاتحاد هي السبب في تأجيل المؤتمر ، حيث حدثت اتصالات بين جمال علام رئيس الاتحاد وايهاب جلال بعد معرفة الأخير وجود انشقاق داخل المجلس بشأن توليه المهمة، خصوصا في ظل غياب حازم إمام وبركات عن الاجتماعات الأخيرة.

اقرأ أيضا: بايرن ميونخ يتوصل إلى بديل ليفاندوفسكي

وقالت المصادر أن إيهاب جلال اشترط على جمال علام تواجد جميع أعضاء المجلس في المؤتمر الصحفي ، حيث يرغب في مساندة جميع أعضاء المجلس له.

يأتي ذلك في الوقت الذي مازالت فيه الخلافات قائمة بخصوص الجهاز المعاون ، حيث يرغب مسؤولو اتحاد الكرة في تواجد أحمد حسام ميدو في منصب المدرب العام مع إيهاب جلال.

بينما جلال لايريد ميدو في الجهاز معه ، حيث طلب تواجد محمود فتح الله الذي كان يعمل معه في نادي بيراميدز .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock