الأهليالزمالكأخبار محلية

بيريرا يكشف جنسية حكام مباراة الأهلي والزمالك

حدد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، جنسية حكام مباراة الأهلي والزمالك، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وعقد بيريرا مؤتمرًا صحفيًا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، لشرح أهداف المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الموسم الجديد، سوف يشهد تطور ملحوظ في أداء الحكام.

وأكد الخبير البرتغالي، أن الدوري المصري في موسمه الجديد لن يشهد حضور أي حكم أجنبي لإدارة أي مباراة، وهذا الأمر سوف يستمر طوال فترة وجوده.

بيريرا يرفض التحكيم الأجنبي بالدوري المصري

وتابع: “مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري، سوف تكون بطاقم تحكيم مصري، ولن يتم استقدام حكام أجانب، في ظل الرغبة بتطوير أداء الحكام”.

إقرأ أيضًا: طلب عاجل من الزمالك قبل مواجهة أرتا سولار بالكونفدرالية

وكشف رئيس لجنة الحكام، عن استعدادات اللجنة الرئيسية للموسم الجديد فى الدوري الممتاز، المقرر انطلاقه الإثنين، مشيرًا إلى عمله على مناقشة قوانين جديدة خاصة بلجنة الحكام.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بشكل رسمي، تأجيل مباراة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ونشرت الرابطة، بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مواعيد مباريات الدوري الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، الذي ينطلق يوم 18 سبتمبر الجاري.

وأوقعت قرعة الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز، المارد الأحمر في مواجهة الزمالك في لقاء القمة الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

إقرأ أيضًا: ممدوح عباس يفاجئ الزمالك بتصرف مُثير

وقررت اللجنة، تأجيل لقاء القمة لموعد غير محدد، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنه في وقت لاحق، مع وضع موعد مبدئي وتحديد يوم 15 فبراير 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock