الأهليأخبار محلية

طبيب الأهلي البديل لحين عودة أحمد أبو عبلة

كشف النادي الأهلي عن الطبيب البديل للدكتور أحمد أبوعبلة خلال الفترة القادمة، لحين عودته من رحلته في قطر.

ووصل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، مساء يوم الأربعاء إلى العاصمة القطرية الدوحة، برفقة حسين الشحات، لاعب المارد الأحمر.

وتعرض الشحات للإصابة ذلك قبل مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري والتي أقيت يوم 5 يوليو الجاري.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة إصابة حسين الشحات بقطع كامل في غضروف الركبة، كما تأكد غيابه لفترة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع.

طبيب الأهلي في مواجهة مصر المقاصة

ووصل نجم الأهلي مع أحمد أبوعبلة رئيس الأطباء، مساء الأربعاء إلى قطر، وقام بعمل فحوصات عديدة تحت اشراف أبوعبلة.

وتحدد معاد عملية اللاعب الجراحية الذي يوافق يوم الخميس 25 يوليو، بمستشفى إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتقام تلك العملية تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة، والذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة في العالم.

وبناء على ذلك، قرر النادي الأهلـي تعيين أسامة مصطفى، رئيسًا للجهاز الطبي بالفريق الأول بشكل مؤقت، لحين عودة أحمد أبو عبلة، من رحلته الخارجية في قطر.

وأعلن الأحمر عن تصعيد أسامة مصطفى، طبيب فريق الشباب بالقلعة الحمراء إلى الفريق الأول ، للتواجد مع الجهاز الطبي في مباراة المارد الأحمر أمام مصر المقاصة.

اقرأ أيضاً: محمد أبوجبل يدفع ثمن إطلاق سراحه من الزمالك

والجدير بالذكر، أن أسامة مصطفى سبق له التواجد أكثر من مرة مع الفريق الأول بالأهلي، وكان آخرها قبل حوالي شهرين، عندما تواجد أحمد أبو عبلة في قطر مع اللاعب أكرم توفيق.

ويواجه الأهـلي فريق مصر المقاصة، يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock