الزمالكأخبار محلية

ممدوح عباس يفاجئ الزمالك بتصرف مُثير

فاجئ ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، اللجنة الثلاثية التي تدير النادي في الوقت الحالي برئاسة الدكتور عماد البناني، لحل بعض أزمات النادي المادية.

وكان ممدوح عباس، حجز على أرصدة نادي الزمالك طوال الفترة الماضية بسبب أمواله لدى النادي، قبل أن يتم فك الحجز على أرصدة النادي بسبب الضرائب.

وحرص رئيس النادي الأسبق، على عقد جلسة مع اللجنة الحالية التي تدير النادي، وضخ ما يقرب من مبلغ 12 مليون جنيه من أجل دفع رواتب الموظفين المتأخرة، عن شهري يوليو وأغسطس.

ممدوح عباس يحل أزمة رواتب الزمالك والسلة

كما قام، بدفع بعض الأموال الخاصة بسفر فريق السلة الى قطر لخوض البطولة الودية المزمع اقامتها هذا الشهر، بعد تواصل بينه وبين مسؤولي الجهاز الفني لكره السلة والذين طلبوا منه التدخل لحل هذه الأزمة .

إقرأ أيضًا: موعد مباراة أتلتيكو مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

ويشارك الفارس في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة التي تقام من 25 سبتمبر وحتي 30 من نفس الشهر في صالة نادي الغرافة،وبإشراف الاتحاد القطري لكرة السلة.

من ناحية أخرى، يفتتح الفارس الأبيض مشواره في الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه بيراميدز في الجولة الأولى يوم الخميس المقبل، بالبطولة التي يسعى المنافسة على لقبها.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، هزيمة بهدفين دون رد ضد أرتا سولار، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت في تنزانيا.

ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الإياب، التي لم يتحدد موعدها حتى الآن، من أجل أن يكون قادر على التأهل إلى دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: كولر يُطيح بنجم الأهلي من التشكيل الأساسي بعد خسارة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يبدأ الفارس الأبيض، استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock