الأهليأخبار محلية

كولر يُطيح بنجم الأهلي من التشكيل الأساسي بعد خسارة السوبر الإفريقي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد نجم الفريق من التشكيل الأساسي، أمام المصري البورسعيدي، بالدوري العام.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري.

وقرر المدير الفني، استبعاد رامي ربيعة مدافع الفريق من التشكيل الأساسي، وعودة ياسر إبراهيم للمشاركة بجوار محمد عبد المنعم في خط الدفاع.

كولر يستبعد رامي ربيعة من تشكيل الأهلي الأساسي

وكان رامي ربيعة شارك في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقى التى خسرها بهدف دون رد، فيما شارك ياسر إبراهيم بديلا فى الدقائق الأخيرة من المباراة.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة النصر القادمة في دوري أبطال آسيا

ويرغب كولر فى عودة ياسر إبراهيم، من أجل ضبط الخط الخلفي وعدم تكرار أخطاء مباراة السوبر الإفريقي، في طريق الدوري المصري والفوز بأولى جولات المسابقة.

ويفتتح المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مشواره في بطولة الدوري المصري بمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، في رحلة الدفاع عن لقبه.

وكان المارد الأحمر سقط في فخ الهزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت في الطائف بالسعودية، ويخسر لقب بطولة السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في دوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، قرر مسؤولو القلعة الحمراء، خصم مبلغ 50 ألف جنيه من كل لاعب داخل الفريق، عقب الهزيمة المفاجئة، رافضًا التراجع عن تطبيقها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock