الأهليأخبار محلية

جماهير الأهلي تهاجم حسام البدري في مباراة المقاولون

شنت جماهير الأهلي المتواجدة هجوم شديد على حسام البدري على ملعب السلام أثناء مباراة المقاولون العرب بالدوري المصري.

وكان الأهلي قد حقق فوز مثير أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة السابعة عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

وجاء سبب غضب جماهير القلعة الحمراء بعد دعوة محمود الخطيب لحسام البدري كواحد من وفد لاعبي الأحمر القدامى.

جماهير الأهلي تشن حملة معادية ضد حسام البدري

ووجه الأحمر دعوة إلى العديد من اللاعبين القدامى مساء الاثنين لزيارة فرع النادي بالتجمع الخامس، وقامت بتفقد كافة منشآته، وعبروا عن إعجابهم بما شاهدوه من بنية أساسية وكافة الخدمات المجهزة لتقديمها للأعضاء.

وكان أبرز الحضور : مختار مختار – محمد عامر – شطة – ماهر همام – رمضان السيد – فتحي مبروك – أحمد شوبير- فوزي سكوتي – إكرامي – ربيع ياسين – حسام البدري – ضياء السيد – أيمن شوقي – أسامة عرابي – محمد حشيش – جمال السيد – عادل مصطفى – تامر حفني. كما حضر من رموز لجنة الحكماء تيسير الهواري.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي

وكانت جماهير الأحمر قد اعترضت على دعوته وغضبها من رئيس النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية .

وهجمت جماهير الأحمر ضد حسام البدري بين شوطي لقاء المقاولون ضد مدرب المنتخب المصري السابق قائلين”البدري خائن وجبان.. داخل الأهلي ليس له مكان”.

وجاء سبب غضب جماهير الأهلي بسبب توتر العلاقة بين ناديهم ونادي بيراميدز خلال عمل حسام رئيسا لبيراميدز بجانب رحيله عن تدريب الفريق قبل عدة سنوات.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر يغرد على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة جمعهم من 18مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في خمس مباريات وسجل لاعبيه 32 هدف وسكن مرماه سبع أهداف

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock