الأهليالزمالكأخبار محلية

مفاجأة من الزمالك للاعبي الفريق قبل نهائي كأس مصر

زف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مفاجأة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الأهلي، في نهائي بطولة كأس مصر بالمملكة العربية السعودية.

ويستعد الزمالك بقيادة جوميز في الوقت الحالي، لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر ضد الأهلي، والمقرر إقامتها في الممكلة العربية السعودية، يوم 8 مارس الجاري.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

الزمالك يصرف جزء من مستحقات الموسم الماضي والحالي 

بينما تأهل الفارس الأبيض، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

وكانت بعثة الفارس الأبيض، وصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاغن في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي الفارس الأبيض والأهلي، يوم الجمعة المقبل 8 مارس الجاري، في نهائي كأس مصر على ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وقام مسئولو النادي برئاسة حسين لبيب، بصرف مستحقات لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل مواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

وجاء صرف المستحقات لتحفيز اللاعبين قبل مباراة نهائي كأس مصر، حيث تم صرف آخر دفعة من مستحقات الموسم الماضي، بالإضافة إلى جزء من مستحقات الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock