الأهليأخبار محلية

الأهلي يقترب من ضم ثنائي الزمالك السابق

اقترب النادي الأهلي من ضم ثنائي الزمالك السابق، في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك ما أفادت به مصادر موثوقة داخل القلعة الحمراء.

وتخطط إدارة الأهلـي في الوقت الحالي، للتعاقد مع عناصر قوية في الصيف المقبل، لدعم وتعزيز صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وخلال هذه الأيام، ترددت العديد من الأسماء المختلفة والبارزة على الساحة الكروية، التي اقتربت من الانضمام لصفوف المارد الأحمر.

الأهلي يسعى للتعاقد مع ثنائي الزمالك السابق

وعلى الرغم من أن الأهلـى يقدم مستوى رائع هذا على كافة الأصعدة العالمي والإفريقي والمحلى، إلا أنه يطمح في حصد المزيد من الألقاب في الموسم المقبل أيضا.

ومازال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يدرس مع إدارة النادي، عن احتياجاته من لاعبين في المراكز الضعيفة في الفريق.

اقرأ أيضاً: أهداف مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

وكشف مصدر موثوق، أن مسؤولي الأحمر، دخل في مفاوضات فعلية مع إمام عاشور نجم الزمالك السابق، ميتلاند الدنماركي الحالي، لإمكانية التعاقد مع في الصيف.

وأكد: أن نجم الزمالك السابق، يرحب بالانضمام لصفوف المارد الأحمر، بعد تمسك المدرب السويسري بالاستعانة بخدماته وإمكانياته، خاصة في حال رحيل أليو ديانج.

وأفاد المصدر أن ليس إمام عاشور فقط الذي يسعى الأحمر للتعاقد معه، بل يخطط لضم مصطفى محمد نجم الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي.

يذكر أن الأهلي لم يستقر حتى الأن على ملف الراحلين عن الفريق، والمنضميين الجدد في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock