الأهليأخبار محلية

الأهلي يخطف توقيع لاعب موهوب قبل الزمالك

يواصل مسؤولي النادي الأهلي سعيهم لإحداث تغيير في قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، وتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وكان الخطيب قد بحث خلال الجلسة التى جمعته بسواريش يوم السبت، عدة ملفات خاصة بفريق الكرة على رأسها حسم موقفه من الصفقات المرشحة للإنضمام لصفوف القلعة الحمراء في الموسم القادم، لتدعيم الفريق و العودة به إلى الأداء المطلوب.

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الأهلي قد حصل على توقيع مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف أن اللاعب قد وقع بالفعل على عقود الانضمام للنادي الأهلي في الموسم الجديد، بعد جلسة جمعته بأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بعد الاتفاق معه على كل شيء.

الأهلي يحصل على توقيع لاعب إنبي

وسبق وأن كشفت تقارير صحفية أن شلبي قد تلقى اتصالاً من مسؤولي نادي الزمالك أبدوا فيه إعجابهم بمستوى اللاعب ورغبتهم في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد مصطفى شلبى جناح أيسر النادي البترولي من أهم لاعبي الفريق في الفترة الحالية ، بعد المستوى المتميز الذى ظهر به مؤخراً في المباريات .

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: خطوة واحدة تفصل الأهلـي عن ضم نجم منتخب مصر

ويختتم الفريق تدريباته مساء الثلاثاء استعداداً لمواجهة فريق مصر للمقاصة الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مسابقة الدوري برصيد 51 نقطة، ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock