الدوري المصريأخبار محلية

ثروت سويلم: سأرحل عن رابطة الأندية في أي وقت

كتب : خالد مصطفى

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية أن هناك العديد من التحديات تواجهها الرابطة خلال الفترة المقبلة لأنها ستكون مسؤولة عن إدارة ملف كرة القدم بشكل كامل وبطريقة احترافية.

وقال سويلم في مداخلة هاتفية عبر قنوات أون تايم سبورتس : ستكون هناك تحديات لرجوع الجماهير نظرًا لوجود وزارة داخلية قوية و “مصر مش أقل من أي بلد عربية بيحضر جماهيرها المباريات” ، كما أنه سيتم التناقش حول عودة الجماهير تدريجيًا بالتنسيق الكامل بين وزارتي الداخلية والصحة.

وشدد سويلم على أن رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب تسعى لتقديم مهمتها على أكمل وجه ، مشيراً إلى أنه بشكل شخصي يرى أنه سيرحل عن الرابطة في أي وقت إذا رأى أنها لا تملك الصلاحيات الكافية لأداء دورها، مؤكداً على أن أعضاء الرابطة لديهم رغبة قوية في عمل طفرة قوية في إدارة الكرة المصرية.

وحول ما يتعلق بالترتيب لاعلان جدول الدوري للموسم الجديد، اعترف سويلم بصعوبة تحديد جدول منتظم لأن الاتحاد الإفريقي لا يحدد مبارياته وفق مواعيد مسبقة بالاضافة إلى التوقفات المتكررة و التي يعرقل وجود جدول منتظم.

ثروت سويلم : الغاء كأس مصر صعب

و أعلن سويلم إن بداية الدوري ستكون 25 أكتوبر 2021 علي أن ينتهي أكتوبر 2022 كموعد مبدئي للخريطة الزمنية لدوري الموسم الجديد، مشيراً  إلى أن القرعة لن تكون موجهة ، بتفادي مواجهة مبكرة بين الأهلي والزمالك ، مؤكداً انه سيتم إقامتها بشكل محترف و ستكون قرعة علنية دون تحديد أي مواجهات.

و أكد سويلم علي صعوبة إلغاء بطولة كأس مصر نظرا لوجود التزامات مالية بالإضافة لحقوق الشركة الراعية للبطولة و سيتم تحديد مواعيد باقي المباريات في وقت لاحق

مواضيع متعلقة:

كيروش يختار 24 لاعبًا لمعسكر ودية ليبيريا

من هو أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock