الزمالكأخبار محلية

الزمالك يقسو على طارق حامد بعد الفوز بالكاس

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، خلال تصريحات له عقب فوز الأبيض بكأس مصر، عن العقوبة التي تعرض لها طارق حامد نجم الفريق، بعد التحقيق الذي خضع له الأيام السابقة.

ونجح الزمالك في اقتناص بطولة كأس مصر بنسخته الماضية 2021، بعدما فاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة مساء الخميس.

وينتهي عقد طـارق مع الـزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتبقى له الكثير على رحيله، خاصة أنه العلاقة متوترة بينه وبين إدارة النادي.

وقال أمير مرتضى: “خضع طارق حامد  للتحقيق في الزمالك خلال الأيام الماضية،  وتعرض لعقوبة كبيرة تقبلها اللاعب واحترمها، كما أن مسيرته مع الفريق الأبيض انتهت”

عقوبة الزمالك لطارق حامد

وأضاف: “حافظنا على حق النادي في هذا الملف، ونقدر المجهود الذي قدمه اللاعب طوال فترة تواجده مع الفريق”.

وتابع: “لا ننسى ما قدمه طارق حامد للنادي، ونتمنى له التوفيق خلال الفترة القادمة في مستقبله، وتم خصم 50% من عقد اللاعب، كعقوبة موقعة عليه، وهي الأكبر في تاريخ النادي”.

والجدير بالذكر، أن طارق حامد تعاقد مع اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين مقابل 5 مليون دولار.

وانتقل أمير مرتضى بحديثه إلى مباراة قمة الكأس قائلاً: “لم نضع في اعتبارنا نتائج الأهلي الفترة الأخيرة، واحترمناه ولذلك تمكنا من تحقيق الفوز”.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يواجه أزمة جديدة بشأن البطولات الإفريقية

وتابع: “التتويج ببطولة أمام الأهلي أمر جيد بالتأكيد، والزمالك كان يستطيع تسجيل أكثر من هدفين، لكن في الآخر نتيجة المباراة تعبر عن اللقاء”.

وأكمل: “سبب نجاح الزمالك مع الظروف الحالية هو النظام المفروض داخل الفريق وهذا من أسباب رحيل كارتيرون، التعاقد مع أي مدرب غير فيريرا كان مخاطرة”.

وأوضح، أن أولويات المرحلة لم تكن فنيات بل وضع نظام الجميع يسير عليه، اتعاملت مع فيريرا في 2014 وأعلم أن الأولوية أن يتواجد مدرب بهذه المواصفات من أجل هذه العدالة الفنية”

اقرأ أيضا: أول رد من إدارة الأهلي على سوء مستوى محمد الشناوي

واختتم : “فيريرا نجح في تقديم لاعبين أيضا رغم أن بعض اللاعبين الصغار كانو يتعرضون للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock