الأهليأخبار محليةبوستات النجوم

أول رد من إدارة الأهلي على سوء مستوى محمد الشناوي

كشف مصدر داخل الأهلي، عن قرار مسؤولي النادي، على سوء أداء محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في الأوان الأخيرة.

وتلقى الأهلي هزيمة قاسية من الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المواجهة القوية التي أقيمت مساء الخميس في نهائي كأس مصر بنسخته الماضية 2021.

ونجح الزمالك في اقتناص لقب الكأس من الأهـلي، بعدما قدم لاعبو الأهلي مستوى متدني جداً خاصة في الشوط الأول من تلك المباراة الحاسمة.

وارتكب محمد الشناوي عدة أخطاء في تلك المباراة، ليزداد رصيد أخطاءه، ويواصل التدني في مستواه، في الأوان الأخيرة، تحديدا بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مصير محمد الشناوي مع الأهلي

وقال مصدر داخل الأهـلي، على الرغم من مستوى الشناوي المستمر في الانخفاض وكثرة أخطاءه التي أصبحت بارزة، إلا أن إدارة النادي لا تنوي الاستغناء عنه،  لكن النية تتجه للتعاقد مع حارس مرمى جديد.

وأوضح، أن الشناوي حارس كبير، وقدم مستوى أكثر من رائع خلال السنوات الماضية، وساهم في حصد العديد من البطولات، ومن الطبيعي أن يمر أي لاعب بفترة تراجع في المستوى.

والجدير بالذكر أن الشناوي تُوج بجائزة أفضل لاعب محلي في أفريقيا، من قِبل حفل الجوائز الذي أقيمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يواجه أزمة جديدة بشأن البطولات الإفريقية

وأقام الكاف حفلة جوائز الإفضل في إفريقيا لعام 2022، في مركز محمد السادس لكرة القدم في المغرب مساء يوم الخميس 21 يوليو.

وكانت تضم قائمة أفضل لاعب محلي في إفريقيا عام 2022، كل من ثنائي الأهلي محمد الشناوي و أليو ديانج، ونجم الوداد المغربي الشاب أشرف داري.

ونجح الشناوي في حصد هذه الجائزة لما قدمه من مستوى أكثر من رائع مع الأهلـي الموسم الماضي، كما أنه ساهم في الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في المباراة المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock