أخبار محلية

اتحاد الكرة يواجه أزمة جديدة بشأن البطولات الإفريقية

تلقى اتحاد الكرة خطابا جديداً، من إحدى الأندية المصرية، بشأن البطولات الإفريقية، المتمثلة في دوري أبطال إفريقيا، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجديد.

وكان الكاف قد أرسل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”،  قائمة الأندية المصرية المشاركة في بطولتي أفريقيا للأندية للموسم الجديد.

وضمت تلك القائمة كل من الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، عدة اعتراضات من بعض الأندية المصرية، بشأن القائمة التي أرسلها اتحاد الكرة للكاف، للمشاركة في البطولات الإفريقية للموسم الجديد، من بينهم بيراميدز، والمصري مؤخراً.

المصري يضع اتحاد الكرة في أزمة جديدة

وكشف عاطف مبروك نائب رئيس مجلس ادارة المشرف العام للكرة في النادي المصري، أن مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية قد أرسل مؤخرًا خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة، بشأن البطولة الإفريقية.

يتضمن هذا الخطاب أن النادي المصري،  يطالب بمشاركة الفريق الأول في النسخة العشرين من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2023/2022.

وأشار إلى أن هذا الطلب يرجع إلى إنه على الاتحاد المصري، اختيار نفس الفرق المشاركة في النسخة الأخيرة من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

اقرأ أيضا: وعد كريم بنزيما لجمهور ريال مدريد

والجدير بالذكر، أن الأهلي خسر لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي لصالح الوداد المغربي، بينما خرج الزمالك من دور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock