الزمالكأخبار محلية

جوزيه جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة فريقه لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

وشهدت قائمة الزمالك، عودة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق للتواجد بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأهلي الأخيرة، في نهائي كأس مصر.

كما تواجد زياد كمال ومهاب ياسر بالإضافة إلى ياسر حمد ثلاثي الفريق، ضمن القائمة التي تستعد للمباراة، بعد فترة من الغياب منذ انضمامهم في الشتاء الماضي.

زيزو على رأس قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر 

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – مهاب ياسر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

إقرأ أيضًا: أحمد دياب يكشف عن طريقة المشاركين في إفريقيا وموقف زيادة الجماهير

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، في الوقت الحالي لخوض مواجهة ضد مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد السلام.

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: طبيب الأهلي يحدد موقف نجم الفريق من مواجهة سيمبا

وكان “الكاف”، أسند مباراة الذهاب، إلى المغربي جلال جيد، ويعاونه الثنائي لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد حاملي الراية، ويتولى كريم صبري مهمة الحكم الرابع.

فيما يتكون طاقم حكام مباراة الإياب من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock