الأهليأخبار محلية

صفقات الأهلي..تفاصيل التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو

انتشر مؤخرا اسم البرازيلي برونو سافيو والذي انضم لصفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي وخصوصا بعد اعلان الأهلي التعاقد معه.

حيث أعلن نادي بوليفار، السبت الماضي، عن انتقال المهاجم البرازيلي إلى الأهلي بشكل رسمي مقابل مليون ونصف المليون يورو.

وحضر اللاعب مباراة فريقه بوليفار ضد يونيفيرستاريو دي فينتو، في الدوري البوليفي، والتي انتهت بفوز بوليفار بهدفين دون رد، ليودع زملائه والجماهير.

البرازيلي برونو سافيو ثاني صفقات الأهلي الرسمية

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

وأنهى أمير توفيق بإنهاء جميع الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

وانضم البرازيلي للنادي الأهلي مقابل حصول نادي بوليفار البوليفي على مليون ونص المليون دولار وحصول اللاعب على مليون و 300 ألف دولار في الموسم الواحد.

اقرأ أيضاً:موعد ومعلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

الجدير بالذكر أن البرازيلي برونو سافيو وصل إلى القاهرة، الثلاثاء، تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي، قبل انضمامه رسميًا ليصبح ثاني صفقات الأهلي.

وخضع برونو سافيو، لكشف طبي شامل وفحص بدني، خلال الساعات القليلة الماضية قبل الإعلان رسميًا عن انتقاله للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحارية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock