الأهليأخبار محلية

انقسام في الأهلي بسبب نجم الفريق

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حول مصير نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على قوام الفريق الأساسي في ظل المنافسات التي يشارك بها، وسط تلقي عروض مالية ضخمة لبعض لاعبيه من الدوريات الخليجية.

وتلقى المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، عرضًا احترافيًا من قطر القطري للرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يدرس الموافقة على بيع ديانج

وتقدم نادي قطر القطري، بعرض من أجل الحصول على خدمات النجم المالي، لتدعيم صفوفه خلال منتصف الموسم الجاري، وسوف يتم عرض مبلغ مادي كبير للحصول على موافقته.

وكان اللاعب المالي، خرج بشكل مفاجئ من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ولم يعد لاعبًا أساسيًا في ظل اعتماده على أحمد نبيل كوكا مؤخرًا قبل إصابته.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يغادر بعثة منتخب مصر ويعود إلى ليفربول

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ترحيبه لإدارة النادي بالموافقة على رحيل لاعب الوسط، خلال منافسات الموسم الجاري والسماح له بالمغادرة.

وانقسمت الأصوات داخل النادي بشأن رحيل ديانج، حيث طالب البعض بضرورة قبول عرض قطر القطري والموافقة علي رحيل اللاعب في ميركاتو الشتاء في حين طالبت أصوات أخري بتأجيل الأمر لنهاية الموسم الحالي من أجل الحصول على عرض أعلي ماليًا.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة جنوب أفريقيا وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية 2023

ويشارك اللاعب في الوقت الحالي مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث حقق الفوز في أول مباراة أمام جنوب إفريقيا قبل أن يتعادل مع تونس بالجولة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock