الأهليأخبار محلية

ضربة قوية في الأهلي بعد التعادل أمام شباب بلوزداد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ضربة قوية بعد التعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

الأهلي يفقد مروان عطية أمام ميدياما الغاني 

وخاض الشياطين الحمر المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، على معلول.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد، موديست.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

وتأكد غياب مروان عطية لاعب وسط الفريق، عن مباراة ميدياما الغاني، والتي سوف تقام لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي غياب عطية عن المارد الأحمر في مباراة ميدياما الغاني، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على إنذار ضد شباب بلوزداد، وتراكم البطاقات ضده.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ويعد غياب عطية ضربة قوية إلى مارسيل كولر، بسبب معاناة الفريق من غيابات عديدة في وسط الملعب بسبب إصابة الثنائي أحمد نبيل كوكا وديانج، وهو ما يؤثر على خطة اللعب.

ومن المنتظر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock