الزمالكأخبار محلية

قرار عاجل ومفاجئ من الزمالك بشأن كأس الرابطة

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرار عاجل ومفاجئ، بشأن المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، بنخستها المقبلة.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية عن إقامة بطولة كأس الرابطة المصرية بمشاركة أندية الدوري المصري الممتاز ومن بينها نادي الزمالك، خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأعلن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة 

وأوضح النادي خلال بيان له، أن قرار مجلس الإدارة بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة، يأتي لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة.

وتابع: “الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن تعلن رابطة الأندية المصرية خصم مبلغ مليون جنيه من مكافأة مشاركة الفريق في الدوري المصري، حسب اللائحة الخاصة بالبطولة والانسحاب قبل إجراء قرعتها.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن أيضًا في وقت سابق، انسحابه من البطولة بسبب تلاحم المباريات والبطولات، وارتباط لاعبيه بالمشاركة مع المنتخبات.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، يعود الفارس الأبيض بقيادة معتمد جمال المدير الفني، للتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، استعدادًا للمباريات المقبلة.

وكان الفريق حصل على راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض التعادل أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock