الزمالكأخبار محلية

الزمالك على وشك التعاقد مع بديل طارق حامد

يسعى نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور للتعاقد مع لاعبين أجانب مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وضمان استمرار المنافسة على الألقاب.

وكان الزمالك قد توج ببطولة كأس مصر نسخة ٢٠٢١ على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم برصيد 63 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الأهلي، و4 نقاط عن وصيفه بيراميدز.

ويرصد مسئولو ميت عقبة، عدة بدائل قوية لتعويض حرمانه من ضم أي لاعب في أخر فترتي قيد بعد عقوبة الفيفا، بالإضافة إلى النقص العددي الذي يعاني منه في الكثير من المراكز مع رحيل العديد من النجوم عن القلعة البيضاء على رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد.

مفاوضات متقدمة من الزمالك لضم المهدي مبارك

وكشفت مصادر أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع المهدي مبارك، لاعب وسط نادي الفتح الرباطي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون بديلاً لطارق حامد، الذي انتقل مؤخراً لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وتسير المفاوضات بين مسؤولي الناديين بشكل إيجابي دون أى خلاف، حيث تميل إدارة نادي الفتح إلى الموافقة على عرض القلعة البيضاء، نظراً لكونه العرض الأكبر ماديا والأكثر احترافية من بين العروض المُقدمة لضم اللاعب.

اقرأ أيضاً: الزمالك يستعيد أحد لاعبيه المصابين قبل مباراة بيراميدز

وبالرغم من وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة، إلا أن هناك نقطة خلاف بين اللاعب ومسؤولي القلة البيضاء، حيث ترغب إدارة الزمالك في ضم اللاعب الشاب لمدة 5 مواسم، بينما يفضل صاحب ال21 عام أن تكون مدة التعاقد 3 مواسم فقط.

ومن الوارد أن تتم الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الاتفاق على كافة الشروط بين الطرفين.

يذكر أن الفريق يستعد لمواجهة مرتقبة ضد نظيره بيراميدز في التاسعة من مساء الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock