الزمالكأخبار محلية

الزمالك يستعيد أحد لاعبيه المصابين قبل مباراة بيراميدز

شارك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في أول تدريب بعد الفوز على فيوتشر مساء الخميس، بهدف نظيف ضمن للفارس الأبيض الحفاظ على صدارة الدوري.

وتأتي التدريبات استعداداً لمواجهة نادي بيراميدز في اللقاء المرتقب بينهما يوم الإثنين 1 أغسطس في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز والتي تقام في تمام الساعة التاسعة على استاد القاهرة.

وتعد مباراة الفارس الأبيض وبيراميدز بمثابة قمة مصرية حيث تعد فيصل قوي في تحديد متصدر الدوري حيث يأتي بيرامدز في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن الفريق الأبيض متصدر الدوري.

الزمالك يستعيد جهود يوسف نبيه بعد التعافي من الإصابة

وشهد المران مشاركة يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الصاعد ، في التدريبات الجماعية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرًا.

وأكد النادي أن يوسف أسامة أصبح مستعداً للمشاركة في المباريات القادمة للفريق، ويتبقى رؤية الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق، وهو الذي سيحدد مدى حاجته للدفع به في المباريات.

وخضع نبيه لتدريبات تأهيلية في الفترة الماضية، من أجل التعافي من إصابته التي لحقت به الفترة الماضية، ليظهر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

اقرأ أيضاً: جامعة إسبانية تقوم بتدريس تاريخ ونجاحات النادي الأهلي

يذكر أن الزمالك يتصدر مسابقة الدوري المصري برصيد 63 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق بيراميدز بـ59 نقطة، في حين يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة وله مبارتان مؤجلتان.

حيث لعب أبناء ميت عقبه 27 مباراة حققو الفوز في  20 مباراة وتعادلو في3 مباريات  في حين خسرو في 4 مباريات وسكن مرماهم 25 هدف واحرزو47 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock