أخبار محلية

بيراميدز يزاحم الأهلي على ثنائي سيراميكا كليوباترا

دخل نادي بيراميدز في سباق مع النادي الأهلي للحصول على خدمات ثنائي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستعد كل نادي لإبرام العديد من الصفقات المتميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى الأهلي للعودة إلى منصات التتويج من جديد، بينما يطمح بيراميدز لتحقيق البطولة الأولى له.

وكان الأهلي قد تقدم بعرض رسمي لضم كلا من شادي حسين ومصطفى ميسي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بسيراميكا كليوباترا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

بيراميدز يفاوض ثنائي سيراميكا كليوباترا

وأكد أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا، دخول نادي بيراميدز في مفاوضات متقدمة لضم اللاعبين لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وصرح أحمد سامي مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة اون تايم سبورتس” رحيل الثنائي سيكون عن طريق النادي، حيث يتبقى لهما أكثر من عام في عقدهما مع الفريق”.

اقرأ أيضا: الزمالك يقرر رحيل محمود علاء لهذا السبب

وتابع ” شادي حسين لديه رغبة قوية في الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وعندما أخبرته بالعرض رحب بالرحيل للقلعة الحمراء”.

واختتم: « من مصلحة الفريق، الحصول على صفقات تبادلية بدلاً من مقابل مادي، وحددنا عدد من اللاعبين لضمهم من النادي الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock