أخبار محلية

الإسماعيلي يتلقى صدمة قوية في بداية الموسم

تلقى نادي الإسماعيلي صدمة قوية، منذ بداية الموسم 2022-2023، بسبب إحدى نجوم الفريق، وذلك في بداية رحلة الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للدراويش.

وكان قد أنهى الإسماعيلي مواجهته الأولى في الدوري المصري لهذا الموسم، بالهزيمة على يد نظيره الأهلي بهدف دون رد.

وفقد الدراويش أول ثلاث نقاط خلال بداية مشواره في البطولة المحلية، على الرغم من أنه كان يطمح في بداية قوية لتعويض الموسم الماضي.

ووجهت آفة الإصابات ضربة موجعة للدراويش منذ بداية الموسم، بعدما تعرض نجم الفريق لإصابة قوية تجبره إلى الابتعاد عن الملاعب لفترة طويلة.

الإصابة تصدم الإسماعيلي منذ بداية الموسم

وكشفت مصادر، أن محمد عمار نجم النادي الإسماعـيلي، قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء فترة التأهيل من نفس تلك الإصابة.

وكان قد تعرض محمد عمار للإصابة الأولى في إحدى مباريات الفريق في بطولة الدوري الموسم الماضي، وقام بإجراء عملية جراحية، وتمت بنجاح.

وبعدما كان نجم الإسماعيلي قريبا من العودة للتدريبات الجماعية للفريق في الوقت الحالي، أثبتت الفحوصات الطبية أن عمار تعرض إلى نفس الإصابة مجدداً أثناء فترة تأهيله.

اقرأ أيضاً: يحصل على صفر..كريستيانو رونالدو يتلقى صدمة جديدة خلال مسيرته

ويخطط الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور مجدي باز، في إنهاء إجراءت عملية جراحية جديدة للاعب في إحدى مستشفيات القاهرة، كما ذكر أن عمار سيخضع لجراحة جديدة خلال الإسبوع الجاري.

والجدير بالذكر، أن الإسماعيلي يستعد لمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري 2022-2023.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock