أخبار محليةمنتخب مصر

فيتوريا يوجه رسائل نارية لمنتخبات إفريقيا قبل كأس الأمم

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، على مواجهة منتخب موزمبيق، في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة موزمبيق يوم الأحد، لحساب المجموعة الثانية.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، المباراة إلى الحكم الدولي الموريتاني دحان بيدا، بينما ستكون في تقنية الـ”VAR” المحكمة بيتر كاماكو من جنوب إفريقيا.

فيتوريا يؤكد قوة منتخب مصر في الفوز بكأس الأمم الإفريقية 

ويعتبر بيدا من حكام النخبة الأفريقية والمصنف رقم 6 في قائمة الحكام المحترفين لدى “الكاف”، ويعد أحد الحكام المرشحين لمونديال 2026، وشارك في إدارة مباريات كأس أمم أفريقيا عام 2019 بالقاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الموزمبيقي، في السابعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب فيليكس هوفويت في كوت ديفوار.

إقرأ أيضًا: قطر تحطم رقم الصين القياسي في كأس اسيا

ويشارك المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي، في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

وأكد المدرب البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة موزمبيق، أن فريقه يتمتع بالخبرات الكافية لافتتاح البطولة بشكل جيد، وأن الهدف هو إرسال رسالة قوية على الرغبة في تحقيق اللقب.

إقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يوجه خطاب عاجل إلى الزمالك قبل إبرام صفقات

وتابع: “منتخب مصر يملك تاريخ كبير في البطولات الإفريقية، ونلعب البطولات لتحقيق الألقاب ونعمل بجد في جميع المباريات و البطولات، لتحقيق أهدافنا”.

وأضاف: “لدينا استعداد كامل للبطولة، وفريق موزمبيق فريق رائع ولكن كما قلت نلعب للفوز دائما، ونحترم جميع الفرق، وأعرف أن المباراة الأولي وضربة البداية مهمة للغاية، وطموحتنا كبيرة في هذه البطولة”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة بيرنلي ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي 2023-2024

واختتم المدير الفني: “نمتلك لاعبين كبار في منتخب مصر و الكل جاهز للمشاركة و هناك منافسة قوية بينهم، محمد صلاح لاعب كبيرة ووجوده إضافة كبيرة لنا بكل تأكيد، واشكر كوت ديفوار وكاف على الاستقبال والتنظيم”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock