الأهليالزمالكأخبار عربيةأخبار محلية

مدرب الدحيل يحسم الجدل بخصوص معلول وبن شرقي وساسي

حسم البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل القطري الجدل حول ما تردد مؤخرًا بخصوص دخول النادي في مفاوضات جادة لخطف نجمين من الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة.

مدرب الدحيل يكشف حقيقة التفاوض مع معلول وبن شرقي

وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن الدحيل القطري يراقب موقف كل من التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك من أجل الفوز بخدماتهما بعد نهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كلا اللاعبين مع القطبين بنهاية الموسم المقبل أي أنهما يحق لهما التفاوض مع أي فريق دون العودة للنادي بداية من يناير المقبل.

ولم ينجح القطبين حتى الآن في إقناع الثنائي بالتوقيع على عقود تمديد بقائهما مع الفريق مع تسريب تصريحات مستمرة حول اقترابهما من الأمر ولكن كل مرة دون جدوى ولم يعلن حتى الآن رسميًا تمديد عقد أيًا منهما.

ومن جانبه أكد لويس كاسترو في تصريحات تلفزيونية أن كل ما تردد حول دخول نادي الدحيل في مفاوضات مع الثنائي أو أحدهما لا أساس له من الصحة.

وشدد البرتغالي على أن الثنائي خارج الحسابات الفنية حاليًا لنادي الدحيل ولا يفكر في التعاقد مع أيًا منهما.

اقرأ أيضًا.. هذه أسباب استبعاد شريف وأفشة من منتخب مصر

مدرب الدحيل يتحدث عن مستقبل ساسي مع الفريق

وبخصوص فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل الحالي ومستقبله مع الفريق بعدما ترددت أنباء أيضًا عن عدم رغبته في البقاء.

أكد كاسترو أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه الدولي التونسي مع الفريق مشددًا على أنه لا ينوي التفريط فيه أو إعارته وأنه سيحصل على الفرصة كاملة.

وأضاف أن ساسي يمتلك موهبة وإمكانيات كبيرة وأن الفريق يمتلك في وسط الملعب 5 لاعبين كلهم دوليين مع منتخباتهم وأن الاختيار والمنافسة سيكون أمرًا صعبًا على الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock