أخبار محليةمنتخب مصر

راتب كيروش الجديد بعد عودته لتدريب منتخب مصر

اقترب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر من العودة مرة أخرى لقيادة الفريق خلفًا لإيهاب جلال.

وأعلن اتحاد الكرة منذ أيام قليلة إقالة إيهاب جلال من منصب تدريب منتخب مصر، ووجه له الشكر بجانب جهازه الفني، بعدما تعثر في تصفيات كأس أمم إفريقيا2023.

وقاد إيهاب جلال مع الفراعنة ثلاث مباريات فقط، من بينهم مبارتين رسميتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وتمكن من الفوز بمباراة وخسارة أثنين.

وسبق أن كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن كيروش هو الأقرب لخلافة إيهاب جلال وتتكثف الجهود لعودته مرة آخرى لقيادة الفراعنة.

كيروش على بُعد خُطوة من الانضمام لصفوف منتخب مصر من جديد

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الجبلاية، توصل إلى إتفاق على كافة التفاصيل الخاصة مع كيروش من أجل موافقته للعودة مرة أخرى.

وأوضح المصدر أنه تم الاتفاق مع كيروش على حصوله على 100 ألف دولار راتبًا شهريًا، بجانب 30 ألف دولار لمساعديه، مع حصوله على كافة مستحقاته المتأخرة.

وأشار إلى أن كيروش طلب أيضاً، صرف المستحقات المتأخرة للاعبين الخاصة ببطولة كأس الأمم التي تصل إلى تسعة ملايين جنيه، لتحديد موعد وصوله للقاهرة للتوقيع على عقود تدريب المنتخب.

وأردف، أن حازم إمام اتفق مع كيـروش، على تدريب المنتخب حتى كأس العالم 2026 بأمريكا، لكن في حال عدم التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2023، أو كأس العالم، سيتم إلغاء عقده بدون تحمل اتحاد الكرة أي شروط جزائية.

اقرأ أيضا: تطور جديد بشأن ملف تجديد عقد بن شرقي مع الزمالك

وعلى نفس السياق، أكد مصدر خلال الساعات القليلة الماضية، أن اتحاد الكرة أرسل للمدرب البرتغالي جميع مستحقاته المتأخرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock