الأهليأخبار محلية

آخر تطورات تجديد عقد علي معلول مع الأهلي

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للإعلان عن تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد التونسي علي معلول مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، وسط رغبة من النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في تجديد عقده.

وكلف مسئولو النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات بحسم ملف تجديد بعض لاعبي الفريق وفي مقدمتهم الدولي التونسي، من أجل استمراره داخل التتش.

الأهلي يتوصل لاتفاق مع علي معلول لتجديد عقده 

ويرغب الأهلي في حسم تجديد اللاعب، خاصةً أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منذ توليه المهمة الفنية.

وعقد أمير توفيق، أكثر من جلسة مع اللاعب التونسي من أجل تجديد عقده، حيث طلب اللاعب الحصول على عقد لمدة موسمين من أجل التوقيع.

إقرأ أيضًا: الزمالك يحدد أولى صفقاته الصيفية بعد رأي جوميز

ويتمسك مسؤولو القلعة الحمراء حتى الآن، بالتجديد مع اللاعب لمدة موسم واحد فقط على أن يتم تجديده حال قدرته على العطاء، بسبب تقدمه في العمر.

ومن المنتظر أن يتوصل الطرفان لاتفاق حول تجديد العقد خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصةً أن اللاعب يرغب في إنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

من ناحية أخرى يستعد الفريق، لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock