الأهليأخبار محلية

حكم مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

حددت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، حكم مباراة الأهلي وميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ومن المنتظر يلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل في غانا، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونجح المارد الأحمر، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

الجابوني تانجوي حكم مباراة الأهلي وميدياما 

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، عن تعيين الجابوني تانجوي باتريس ميبيامي حكمًا لمباراة المارد الأحمر ضد نظيره الغاني، في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يساعد الحكم الجابوني، كل من الكاميروني إلفيس جي نوبوي نجويجو، بالإضافة إلى الجابوني أوربان أوندو ندونج مساعد ثاني.

وأدار الحكم الجابوني مباراة وحيدة كحكم رئيس في بطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، وكانت بين منتخبي المغرب وزامبيا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة دهوك ونفط ميسان في الدوري العراقي 2023-2024

وتواجد الحكم الجابوني كحكم رابع في ثلاث مباريات ببطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، حيث كان حكمًا رابعًا في مباريات:-

تونس وناميبيا في الجولة الأولى، مصر وغانا في الجولة الثانية، فيما كانت المباراة الأخيرة بين منتخب مصر والرأس الأخضر في الجولة الختامية لدور المجموعات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock