الأهليأخبار محلية

عودة بعض مصابي الأهلي قبل السفر إلى المغرب

أعلن النادي الأهلي، عن عودة مصابي الفريق، قبل السفر إلى المغرب لخوض بطولة كأس العالم للأندية 2022، المقرر إقامتها في الدولة المغربية العربية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2022، يوم 1 فبراير على أن تنتهي يوم 11 من الشهر ذاته، والتي يشارك بها 7 فرق عالمية.

ويستعد الأهلي لبدء رحلته في تلك البطولة العالمية الأغلى، رفقة كل من ريال مدريد، الوداد المغربي، سياتل ساوندرز الأمريكي، ويتواجد أيضا أوكلاند سيتي النيوزلندي، و الهلال السعودي، فلامنجو البرازيلي.

الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهـلي، تدريباته بدون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وقام الفريق بخوض التدريبات دون راحة عقب الفوز الذي حققه مساء الثلاثاء على حساب البنك الأهـلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها على أهمية التركيز في ظل صعوبة تلك  المرحلة.

وشهد مران الفريق انتظام الثنائي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، لاعبيّ خط دفاع الفريق، في التدريبات الجماعية بعد اجتياز البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضاً: المصائب لا تأتي فرادى.. الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركات الإفريقية

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على اللاعبين قبل انطلاق المران على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، والتي يستعد خلالها الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الفريق قد فاز على البنك الأهـلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، ليعزز صدارته لبطولة الدوري برصيد 37 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock