الزمالكأخبار محلية

فيريرا يصحح أخطاء الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق السبت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة طلائع الجيش.

ووجه المدير الفني للزمالك رسائل مهمة للاعبين وطالبهم بضرورة العودة للانتصارات مرة أخرى، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة بداية من لقاء طلائع الجيش.

وأكد فيريرا للاعبي الفريق ثقته في قدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة، كما تحدث في بعض الأمور الفنية لتطبيقها خلال المران.

خاض لاعبو الفريق الأول فقرة تدريبات بدنية استمرت لمدة نصف ساعة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

جمل فنية في مران الزمالك

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني للاعبين خلال الفقرة البدنية من خلال أداء تدريبات باستخدام الحواجز لمدة ٢٠ دقيقة  بالإضافة إلى شق تأهيلي باستخدام الكرة لمدة ١٠ دقائق من خلال التمرير من لمسة واحدة في مساحة صغيرة.

كما خصص الجهاز الفني فقرة فنية خاصة بالعرضيات وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد، وتم التركيز خلالها على تدريب اللاعبين على التنفيذ الجيد للعرضيات بالإضافة إلى اتقان اللاعبين المتواجدين داخل منطقة الجزاء للتعامل معها وترجمتها إلى أهداف.

وشارك جميع اللاعبين في الفقرة من خلال تقسيمهم إلى مجموعات تقوم بخوض هذه التدريبات بالتناوب.

اقرأ أيضاً: تشافي يكشف خطة إعادة ترميم برشلونة ويحدد مصير دي يونج

وخاض محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم ثلاثي حراس المرمى فقرة تدريبات فنية خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، وركز خلالها على بعض الأمور الخاصة بسرعة رد الفعل باستخدام حاجز أمام المرمى.

ويواصل الزمالك تدريباته استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها الثلاثاء 17 مايو في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock