أخبار محلية

موعد ومعلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه موعد ومعلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.

ويخوض الأهلي المصري المواجهة خارج الأرض وسافرت بعثة الفريق بالأمس من أجل الاستعداد للمباراة حيث انها أولى جولاته في البطولة بعد العودة من بطولة كأس العالم للأندية التي حقق خلالها المركز الثالث للمرة الثانية على التوالي.

موعد ومعلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الهلال السوداني لهذه المواجهة بكل تركيز حيث يرغب في محاولة تحقيق الفوز وذلك بعدما خسر في لقاء الجولة الماضية أمام صن داونز إلا أنه يدرك مدى خطورة وصعوبة المباراة في مواجهة خصم ليس سهلاً هزيمته تحتاج مزيد من التركيز.

ويرغب الأهلي في تقديم بداية قوية في البطولة وذلك من أجل السيطرة على الصدارة، من أجل استكمال المشوار بقوة المنافسة على اللقب الذي نجح في تحقيقه مرتين على التوالي، ويسعى لحصد لقب هذا الموسم، لذلك لن يتخلى في هذا اللقاء عن تحقيق الانتصار.

إقرأ أيضًا :بسبب منتخب مصر.. تعديل مباريات الدوري المصري بشكل رسمي

وستقام مباراة الأهلي والهلال الجمعة 18 فبراير 2022، في الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت السعودية ” مكة المكرمة”، على ملعب ” الهلال”، وستنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق ” حفيظ دراجي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock