أخبار محلية

رد ناري من وزير الرياضة على تصريحات الخطيب

قام أشرف صبحي وزير الرياضة بالرد على تصريحات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي منها علامات استفهام بشأن تحقيق الوزارة مع اتحاد الكرة.

تحدث محمود الخطيب، عن كل ما تعرض له الأهلي خلال الفترة الماضية، الأزمات التي تضرب الفريق، موضحاً بعض من الأسباب التي أدت إلى تلك الأزمات، ذلك من خلال تصريحاته عبر قناة الأهلـي.

وأوضح الخطيب أن الأهلي لديه ثوابت، من بينها عدم ظهور رئيس النادي كثيرًا في الإعلام، مشيراً أنه كان لابد أن نخرج ونتحدث هذه المرة لتوضيح كافة الأمور، لأن الجماهير تستحق ذلك باعتبارها الداعم الأول والرئيسي للمنظومة بالكامل.

ومن بين تلك التصريحات والتوضيحات، قال الخطيب: “وزارة الشباب والرياضة بعد أن حققت مع اتحاد الكرةبعد أزمة نهائي إفريقيا، أكدت أن اتحاد الكرة مُخطئ، وبالرغم من ذلك لم يحاسبه أحد حتى الآن.

وزير الرياضة يرد على تصريحات الخطيب

رد أشرف صبحي وزير الرياضة على تصريحات الخطيب بشأن معاقبة اتحاد الكرة بعد إدانته بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية.

وقال وزير الرياضة في تصريحات إذاعية خلال راديو “ميجا إف إم”: “أعلم جيداً أنه من يدير مؤسسة وكيان كبير مثل الأهلي والزمالك بنتائجها العالية وعوائدها الوطنية، يكون تحت ضغوط مرتبطة بحجم كرة القدم، لأن الجماهير لا تقبل بالهزيمة وهذا طبيعي جدًا لنادي بحجم الأهلي”.

وأضاف: “أشكر الخطيب على تقديره وشكره لي، وأوضح أن أي خطأ مالي أتدخل بالقانون وأحوّل للنيابة العامة، أو أقول للمؤسسة لديكم أخطاء معينة وسأعطيكم فرصة زمنية محددة بلوائحنا للرد.

وأوضح: “كان لا بد من نزول لجنة لاتحاد الكرة لتبرئة النادي الأهلي وحدث ذلك بالفعل، وقلنا أين يتواجد الخطأ.

اقرأ أيضاً:الأهلي ينهي أزمة كهربا بقرار إداري

وتابع: وظهر أن الخطأ كان إداريًا في الاتحاد، وأرسلنا للاتحاد نسأله أين قراراتك وعقوباتك؟”.

واختتم: “هناك لجان متواجدة تتبع الجانب المالي الذي قيل في تلك الفترة، وعلى الجانب الآخر أرسلنا لاتحاد الكرة، نحن قلنا لكم أين الخطأ، ولا بد أن ترسل لجمعيتك العمومية وللنادي الأهلي، من أجل توضيح الخطأ، وكيفية تجنبه في المستقبل”.

والجدير بالذكر أن الأهلي فقد لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي لصالح فريق الوداد المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock