الزمالكأخبار محلية

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار

أعلن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في كأس الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك بقيادة أوسوريو نظيره أرتا سولار الجيبوتي، يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما خسر ذهابًا بهدفين دون رد.

وضمت قائمة الفارس الأبيض كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.

الزمالك يستبعد محمود علاء من قائمة مواجهة أرتا سولار

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

إقرأ أيضًا: كولر يمنح الأهلي قراره حول ضم نجم منتخب مصر

خط الوسط : نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي – سيف الجزيري.

وشهدت القائمة استبعاد محمود علاء مدافع الفريق بقرار من الجهاز الفني، بعد دخوله في مشادة قوية مع المدير الفني، خلال التدريبات الجماعية.

وقرر عبدالواحد السيد مدير الكرة، عقوبة على محمود علاء مدافع الفريق، واستبعاده من التدريبات الجماعية والزامه بخوض تدريبات منفردة لمدة أسبوعين.

جاء ذلك، بعد دخول علاء في مشادة مع أوسوريو خلال التدريبات، ورفضه الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، ليتم استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة بطل جيبوتي.

وكان الفارس الأبيض واصل نتائجه السيئة في الدوري المصري الممتاز، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام المقاولون العرب، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية.

إقرأ أيضًا: إنبي يكشف حقيقة رحيل لاعبه إلى الأهلي

يأتي تعادل الفريق بعد تعادله أيضًا في الجولة الأولى، أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ليفقد 4 نقاط في بداية المسابقة، التي يسعى خلالها للمنافسة على لقبها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock