الأهليأخبار محلية

عمرو السولية: ما فعله اتحاد جدة في السابق لن يكرره مجددًا

توعد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد جدة السعودي، قبل مواجهة الفريقين، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يتواجد عمرو السولية مرة أخرى مع الأهلي، للمشاركة في كأس العالم للأندية، بعدما شارك في عدد من النسخ السابقة، ضد اتحاد جدة بطل دوري روشن السعودي.

وأكد نجم الأهلي، أن الفريق بالكامل لديه حالة تركيز شديدة من أجل الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، وعدم العودة قبل الوصول إلى هذا الدور.

عمرو السولية يتوعد اتحاد جدة قبل صدام المونديال 

وأضاف خلال تصريحات له: “نطمح لتحقيق ماهو أفضل من الميدالية البرونزية بعدما حصلنا عليها في مرتين، وهذه المرة اللاعبون في قمة التركيز لرغبتنا في مصالحة الجماهير”.

وتابع: “اتحاد جدة من الفرق الكبيرة ويملك جمهور كبير، وسيكون أمامنا الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية، ولن يكرر ما فعله أمامنا مرة أخرى، والمباراة التي فاز بها صارت من الماضي”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة أربيل والميناء في الدوري العراقي 2023-2024

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره اتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وقررت الفيفا، إسناد المباراة إلى الحكم الفنزويلي جيسوس فالينزويلا لإدارة المباراة في دور ربع النهائي بمونديال الأندية المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

ومن المنتظر أن يعاون فالنزويلا كل من خورخي أوريجو حكم مساعد أول، بالإضافة إلى توليو مورينو حكم مساعد ثاني، وكذلك النيوزيلاندي كامبل كيرك حكم رابع.

وتأهل اتحاد جدة السعودي إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية دون رد في مباراة الدور التمهيدي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock