أخبار محلية

المهدي سليمان يرحل عن بيراميدز وهذه وجهته المقبلة

اقترب المهدي سليمان حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض المهدي الاستمرار داخل بيراميدز، وأخبر الإدارة برغبته في الرحيل عن الفريق مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي.

وكان أحمد الشناوى قد عاد لحماية عرين بيراميدز بعد غياب سنة كاملة بسبب الإصابة، وذلك أمام إنبي ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدورى العام، وكانت عودة الشناوى للمشاركة بمثابة حدث غير قرار المهدي سليمان الذي كان علي بعد خطوة من التجديد لبيراميدز

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم برصيد 59 نقطة، وصيفاً لنادي الزمالك الذي يتصدره برصيد 63 نقطة.

الاتحاد السكندري يسعى لضم المهدي سليمان

وتلقى حارس بيراميدز عرضاً من مسؤولي نادى الاتحاد السكندرى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، نظراً لاقتراب رحيل محمد عبد المنصف بالاعتزال نهاية الموسم وضعف مستوى الحارس البديل .

ويقترب المهدي من الموافقة على عرض زعيم الثغر ، في ظل صعوبة الحصول على فرصة مع بيراميدز مع وجود أحمد الشناوي واستمرار شريف إكرامي ، بالإضافة إلى الحارس الشاب يوسف نادر.

يذكر أن الأهلي سبق وأن أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب ليكون بديلًا مناسبًا لمحمد الشناوي، ولكن لم تكتمل الصفقة.

اقرأ أيضا: تفاصيل عرض الزمالك لخطف محمد شريف

وفي سياق متصل ، يستعد نادي بيراميدز لمواجهة مرتقبة مع نادي الزمالك في التاسعة من مساء الاثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock