الأهليالزمالكأخبار محلية

الزمالك يرد على حقيقة التفاوض مع صلاح محسن

رد نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على حقيقة التفاوض مع صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد معه في الشتاء الجاري.

وكانت تقارير أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تواصل رسمي من إدارة نادي الزمالك مع صلاح محسن مهاجم الأهلي، من أجل ضمه بالميركاتو الشتوي.

وأكد نادي الزمالك، أنه لم يتم التفاوض مع اللاعب أو وكيل أعماله كما تردد للتعاقد معه، ولم يتم التواصل معه سواء بشكل شفوي أو رسمي خلال الفترة الماضية.

الزمالك ينفي التفاوض مع صلاح محسن 

وتابع: “النادي لم يرشح اللاعب من أجل التفاوض معه أو طلب معتمد جمال المدير الفني، الاستفادة من خدماته خلال منتصف الموسم الجاري، ومهاجم الأهلي خارج الحسابات تمامًا”.

وأضاف: “كل ما يتردد مجرد اجتهادات من البعض، ولكن هناك أهداف محددة للنادي يسعى لإنهائها وتعاقدات لتدعيم صفوف الفريق، خلال الموسم الحالي”.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يغادر بعثة منتخب مصر ويعود إلى ليفربول

واختتم: “أصبح من حقنا قيد لاعبين جدد، بعد رفع إيقاف القيد عن الفريق، بعدما تسلمنا مخالصة مالية رسمية من نادى سبورتنج لشبونة بقيمة الغرامة الموقعة فى قضية شيكابالا، ليتم رفع إيقاف القيد رسميًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا”.

وأعلن نادي الزمالك سداد كل المستحقات المسببة لإيقاف القيد عن الفريق، وبذلك يكون من حق القلعة البيضاء بعد استلام الخطاب الرسمى دعم صفوف الفريق بلاعبين جدد وتسجيل لاعبيه.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023

من ناحية أخرى، تلقى الفريق هزيمة قاسية أمام نادي الوحدة الإماراتي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الوحدة الإماراتي الودية بمعسكر الفريق في الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock