أخبار محلية

خطة بيراميدز للتخلص من أزمة الإصابات

وضع الجهاز الطبي لفريق بيراميدز بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى برنامج تأهيل خاص لمصابي الفريق الأول خصوصا في ظل الإصابات المتتالية.

ويأمل الفريق الطبي في عودة بعضهم في المواجهات القادمة حيث سيواجه السماوي نظيره فيوتشر يوم الاثنين المقبل في الدوري المصري.

وأصيب رمضان صبحي في التدريبات التي سبقت مباراة سموحة وخضع لأشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث يحتاج لبعض الوقت للتأهيل والعلاج قبل العودة والمشاركة من جديد مع الفريق.

بيراميدز يحل أزمة الإصابات

ويعاني البوركيني إيريك تراوري من جزع في الرباط الداخلي للركبة غاب بسببه عن مباراة المحلة وسموحة، ويحتاج لأسبوع إضافي من التأهيل قبل المشاركة مجددا مع الفريق.

وأيضا تعرض أسامة جلال لإصابة مؤخرا وخضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت معاناته من كدمة شديدة بالسمانة وتجمع دموي، ويحتاج إلى أسبوع للعلاج والتأهيل قبل العودة مجددا للتدريبات الجماعية.

وأخيرا الحارس شريف إكرامي الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية للفخذ ويخضع في الوقت الحالي لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة فيما تبقى من مباريات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضاً:الأهلي يخطف حارس مرمى الزمالك السابق

يذكر أن الفريق السماوي يحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة جمعهم من 31 مباراة حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 5 مباريات وأحرز لاعبوه 53 هدف وسكن مرماه 21 هدف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock