الأهليأخبار محلية

ضربة موجعة في الأهلي قبل مواجهة سان جورج

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة قبل مواجهة سان جورج الإثيوبي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالقاهرة على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أيضًا.

وتأكد غياب رضا سليم لاعب الفريق، عن مواجهة الفريق الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، بسبب إيقافه بقرار من “الكاف” بعد تعرضه للطرد في آخر مباراة لفريقه السابق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية.

الأهلي يفقد خدمات رضا سليم أمام سان جورج للإيقاف

وأصبح رضا سليم، من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

إقرأ أيضًا: أوسوريو يستعين بخدمات الصخرة في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

وقرر كولر، الاستعانة بخدمات حسين الشحات، لتعويض غياب المغربي رضا سليم، في مباراة سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

وكان حسين الشحات، غاب عن المشاركة في مباراة المصري بافتتاح الدوري أمام المصري بسبب إيقافه من قبل لجنة المسابقات بعد واقعة تعديه على محمد الشيبي لاعب بيراميدز في نهاية الموسم السابق من الدوري.

إقرأ أيضًا: فيديو.. حارس لاتسيو يكشف حكاية هدفه القاتل وتكراره بعد 3 سنوات

وافتتح المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مشوار الدوري باكتساح ضيفه المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون رد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock