كأس العالم

كأس العالم 2022..مدرب انجلترا يعلق على مواجهة فرنسا في ربع نهائي المونديال

علق جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب انجلترا، على مواجهة منتخب فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب الإنجليزي لربع نهائي كأس العالم 2022، بعدما تغلب على نظيره السنغالي بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم هندرسون، هاري كين، وبلينجهام.

في المقابل حسم منتخب فرنسا التأهل بعدما فاز على المنتخب البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي ستجمع بين المنتخبين في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت المقبل 10 ديسمبر.

مدرب انجلترا يتحدث عن مواجهة فرنسا في كأس العالم 2022

وأكد مدرب انجلترا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن المنتخب السنغالي لم يكن منافساً سهلاً، إلا أن لاعبي المنتخب الإنجليزي عرفوا كيف يحسمون نتيجة المواجهة والتأهل إلى دور ربع النهائي.

وقال ساوثجيت: “لقد نجحنا في الفوز على منتخب السنغال، وتأهلنا للدور المقبل حيث سنواجه منتخب فرنسا القوي وهو من أفضل المنتخبات في العالم ويملك لاعبين مذهلين وسوف نستعد جيداً لخوض هذه المواجهة”.

وتابع: “تمكنا من الفوز على السنغال لأننا أحكمنا السيطرة على مجريات اللعب، وحسمنا النتيجة بعد الهدف الثاني، والآن تنتظرنا مواجهة فرنسا وهي في غاية الصعوبة على المنتخبين، لكن من الرائع أننا سنواجه أحد أفضل المنتخبات في العالم ونحن في كامل جاهزيتنا”.

اقرأ أيضاً: ساديو ماني يعلق على توديع السنغال لكأس العالم

وأشاد ساوثجيت بمستوى لاعبيه الشباب، معلقاً “أهم شيء في تطور لاعبينا الشباب هو الذهنية والعقلية التي تحضر معهم خلال الأداء، وهذا أثر كثيراً على تطور مستواهم، كما تابعنا اليوم تحديداً بيلينغهام الذي قدم أداء متميزاً مع رفاقه، وقد نجحوا في صناعة فرص التسجيل وساهموا في الفوز”.

وعن مواجهة فرنسا في ربع النهائي، قال “منتخب فرنسا يملك العديد من اللاعبين الكبار وفي مقدمتهم كيليان مبابي وهو لاعب كبير متميز وقدم الكثير خلال هذه البطولة وكذلك جيرزمان وجيرو وهما لاعبان رائعان أيضاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock