كأس العالم

مدرب المكسيك: كنا الأفضل في مباراة بولندا..وجاهزون لمواجهة الأرجنتين

علق جيراردو مارتينو، المدير الفني لمنتخب المكسيك على مباراة المكسيك ضد بولندا في كأس العالم 2022، مؤكداً أنهم كانوا الأحق بالفوز.

وحسم التعادل السلبي مباراة منتخبي المكسيك وبولندا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد المنتخبان في المجموعة الثالثة للمونديال، والتي يتصدرها المنتخب السعودي بعد فوزه التاريخي على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

وأكد مدرب منتخب المكسيك أن لاعبيه أدوا مباراة قوية وصعبة أمام منتخب بولندا، خاصة في الشوط الأول لها.

مدرب المكسيك يؤكد أحقية منتخبه في الفوز على بولندا

وأضاف جيراردو في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن فريقه كان الأفضل، وتمكن من خلق فرص للتسجيل لكنه لم يستفد منها، مشيراً إلى أن التعادل مع المنتخب البولندي كان أفضل من الخسارة.

وقال: كان من حُسن الحظ أن ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا قد ضاعت ولم تتحول إلى هدف، والأهم هو أننا يجب أن لا نشعر بالإحباط”، مؤكداً أن فريقه كان الأفضل في الشوط الأول، وواصل أفضليته في بداية الشوط الثاني، لكن ليس بنفس مستوى الشوط الأول.

وتابع: عموماً، كانت مباراة متكافئة، وعدم الفوز، رغم أفضليتنا، يجب ألا يحبطنا في المباريات المقبلة لأننا نستطيع مواصلة المنافسة.

اقرأ أيضاً: تحقيق في ملف مصر وبلجيكا بقرار وزاري

وأكمل مدرب منتخب المكسيك تصريحاته بالتأكيد على أنه بعد التعادل يجب التركيز على المواجهة القوية القادمة المهمة أمام منتخب الأرجنتين.

وأتم: يجب أن نركز أكثر على ما حدث في مباراة الأرجنتين والسعودية كي نستفيد من ذلك ونخرج بأفضل نتيجة لأننا نواجه منتخباً مرشحاً للفوز باللقب رغم خسارته، ولا بد أن نكون في أتم جاهزيتنا للخروج بأفضل نتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock