كأس العالم

جماهير إسبانيا تشن الهجوم على إنريكي بعد وداع المونديال

قامت جماهير إسبانيا بشن الهجوم على  لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، عقب وادع منتخب بلادهم من دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022.

شهدت بطولة كأس العالم 2022، تواجد منتخب إسبانيا ضمن المنافسة على اللقب الأغلى، كما أنه قدم مستوى ملحوظ حتى وصل إلى دور ثمن نهائي البطولة.

وسقط منتخب إسبانيا في فخ الهزيمة بركلات الترجيح، أمام نظيره المغرب في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022.

وبعد تلك الخسارة، أعربت جماهير إسبانيا عن غضبها بسبب وداع منتخب بلادهم لمونديال قطر 2022، كما أنها حملت تلك الهزيمة لإنريكي مدب الإسباني.

ردود فعل جماهير إسبانيا بعد الخسارة أمام المغرب والخروج من المونديال

وعلّقت جماهير إسبانيا على الهزيمة والخروج من البطولة، عبر موقع “تويتر” حيث كتب أحدهم : “لقد حطمت للتو تلفزيون 84 الخاص بي في حالة من الغضب، هذا المنتخب يحرجني، أبنائي يبكون، خائفون من غضبي بينما أتجول في الغرفة يرتجفون، لا يمكنني تحمل هذا بعد الآن، عليكم إقالة لويس إنريكي على الفور أو لن يتناول أطفالي الطعام حتى العام المقبل”.

وأضاف أخر: “يجب إقالة لويس إنريكي، أسوأ اختيار منذ سنوات، لا لعبة، ولا تسديدات، ولا أي شيء على الإطلاق، هو الأسوأ في التاريخ، الاستقالة الآن، يجب تغيير جذري للمنتخب الإسباني في الوقت الحالي”.

وكتب مشجع أخر: “لم يتمكنوا من اختراق الدفاع طوال المباراة، الأمر مستحيل هكذا، لم يتعلموا أي شيء من مباراة اليابان، بوسكيتس كان تواجده في التشكيل أمرًا خاطئًا”.

وأعرب مشجع عن غضبه قائلا: “يمكن للمدرب واللاعبين الآن الاستقالة ولا يحتاجون حتى للعودة، شكرًا جزيلًا لكم على هذه السخافة”.

اقرأ أيضا:اتحاد الكرة يصدم الزمالك بالحجز على أمواله

ووجه مشجع رسالة لمنتخب إسبانيا قائلًا: “أعتقد في المرة القادمة علينا أن نأخذ كأس العالم على محمل الجد، بدءًا من المدرب، ظنوا أنهم أبطال فقط في المباراة الأولى، تحياتي”، قاصدًا بذلك فوز الإسبان الكبير على كوستاريكا بسباعية نظيفة.

ورد مدرب إسبانيا على أنباء قرار رحيله قائلا:مسؤولية الخسارة أنا اتحملها، أنا من اخترت المسددين.”

وأضاف: سأحب أن أستمر في المنتخب الإسباني طوال حياتي ولكن علي التفكير فيما هو أفضل لي و لـ إسبانيا، ولكن الآن ليس الوقت المناسب.”

والجدير بالذكر، أن إنريكي كان قد تولى قيادة المنتخب الإسباني منذ يوليو 2018، بعدما ودع منتخب اللا روخا مونديال روسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock