كأس العالم

ريتشارلسون يتحدث عن هدفه التاريخي في مرمى صربيا

علق اللاعب البرازيلي ريتشارلسون، عن هدفه التاريخي مع منتخب بلاده أمام صربيا في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بكأس العالم 2022.

وفاز المنتخب البرازيلي على نظيره الصربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب لوسيل.

وحصل ريتشارلسون على لقب أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل هدفي المنتخب البرازيلي في الدقيقتين 64، و 75.

ريتشارلسون يعلق على هدفه الثاني في صربيا

وقال ريتشارلسون، في مؤتمر صحفي عقب مباراة البرازيل وصربيا: “لقد شعرت بين الشوطين بأنني سأسجل هدفا، ولقد كان هدفا جميلا جدا، ولكنه سبق أن سجل هدفا شبيها له خلال لعبه في الدوري البرازيل، واليوم تمكن مرة ثانية من تسجيل هدف رائع”.

وشدد البرازيلي على أن هناك ست مباريات من أجل تحقيق الهدف، في إشارة إلى سعي منتخب بلاده لحصد لقب بطولة كأس العالم قطر 2022، معتبرا أن هدفه في مرمى صربيا هو الأجمل في مسيرته الكروية.

وأوضح مهاجم توتنهام الإنجليزي أنه هدفه في مرمى صربيا من أجمل الأهداف التي سجلها في مسيرته الكروية، لافتا إلى أن مواجهة صربيا كانت صعبة وخاصة في البداية.

اقرأ أيضاً: الأهلي بطلاً لدوري مرتبط كرة السلة

وأختتم ريتشارلسون حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير بلاده تتمحور في أنه مازالت هناك ست مباريات على تحقيق الهدف، وأن جميع اللاعبين جاهزين للمباراة المقبلة، والتي يتمنى أن يلحق بها نيمار.

ويستعد المنتخب البرازيلي، والذي يتصدر المجموعة السابعة، لمواجهة الكاميرون في الجولة الثانية لدور المجموعات يوم الاثنين المقبل 28 نوفمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock