كأس العالم

كأس العالم 2022.. الركراكي يكشف سر تألق حكيم زياش

أعرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن سعادته وفخره بفوزه على بلجيكا في كأس العالم 2022، كما أنه كشف عن سر تألق حكيم زياش نجم الفريق.

التقى منتخب المغرب مع نظيره بلجيكا مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2022.

ونجح أسود الأطلس في تحقيق فوز كبير بثنائية على نظيره البلجيكي، ليتقدم خطوة نحو التأهل للدور المقبل، ولكن بعد نتيجة مباراة كندا وكرواتيا.

وقدم حكيم زياش نجم المغرب، مستوى أكثر من رائع في تلك المواجهة النارية، كما أنه حصل على جائزة رجل المباراة، في أقوى مواجهات كأس العالم 2022 .

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: الفوز جاء عن جدارة واستحقاق.. لعبنا ضد أكبر منتخبات العالم، ونعلم أنه عندما نمتلك الروح والمشجعين نستطيع الفوز لأنهم يصنعون الفارق.

أول تعليق من الركراكي عقب فوزه على بلجيكا في كأس العالم 2022

وتابع: خسرنا الكثير من الكرات في الشوط الأول، لذلك طالبت بعدم تكرار هذا الأمر في الشوط الثاني، واستطعنا تقبل تفوقهم في وسط الملعب، والحلول الدقيقة هي كانت نقطة التحول.

وواصل: سعيد بالتعادل مع كرواتيا والفوز على بلجيكا، ونطمح للأفضل في المواجهة الثالثة أمام كندا، وعلينا التعافي بسرعة من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة وضمان التأهل.

واستكمل: كنت سعيدا بإلغاء الحكم للهدف في الشوط الأول، لأن الشوط الثاني سيكون مختلفا.. واحترام الكرة واحترام المنافس هما الأهم من أجل تسجيل النتائج.

وأوضح: كنت أعرف أن الكرات الثابتة سوف تلعب دورا في حسم المباراة لذلك تدربنا عليها كثيرا.. ولم أكن أعلم ما هي خطة بلجيكا بسبب تنوع طريقة لعبهم.. وأسعدنا الشعب المغربي.

اقرأ أيضاً: الأهلي يصدم كهربا ووعد من الخطيب

وأشاد المدير الفني لمنتخب المغرب، بحكيم زياش نجم تشيلسي، قائلاً: حكيم زياش أعطى الروح للفريق، وما رأيته أنه عندما تقدم له الحب والثقة يمكن أن يعطيك كل ما عنده.

وعن إصابة الحارس ياسين بونو، قال: طلب التبديل لأنه يشعر بألم في رأسه وأشكره على روحه العالية، ومنير المحمدي قدم مباراة كبيرة ودافع عن مرمى المغرب.

وقال وليد الركراكي بعد المباراة في تصريحات لقناة “الرياضية” المغربية: كأس العالم ليس سهلًا، لدينا مجموعة صعبة ولكننا نشكر الجماهير على الدعم الكبير.

اقرأ أيضاً: مرتضى منصور يعلن قرار القضاء الإداري حول عزله

وأضاف: اللاعبون اليوم بذلوا مجهودًا كبيرًا للغاية، كل ما في وسعهم، استحقينا الفوز عن جدارة، ولذلك أشكرهم جميعًا، كل من شارك في اللقاء أو من كان على مقاعد البدلاء.

واختتم: سنقاتل على التأهل، سنقاتل لتقديم كل شيء في المباراة القادمة، وبإذن الله سنتواجد في دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، ولكن أنتظر جمهور المغرب كما اعتدنا عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock