كأس العالم

كأس العالم 2022:رد فعل مدرب الكاميرون بعد التعادل أمام صربيا

علق مدرب الكاميرون المشارك في كأس العالم 2022 على تعادل فريقه أمام صربيا بثلاثية لكل فريق في ثاني جولات دور المجموعات بمونديال قطر2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وأبدى ريجوبير سونج مدرب المنتخب الكاميروني رضاه عن الأداء الذي قدمه منتخب بلاده في مواجهته للمنتخب الصربي التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهم على استاد الجنوب في الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم 2022.

مدرب الكاميرون يبدي رضاه عن أداء لاعبيه أمام صربيا في كأس العالم 2022

وأضاف المدرب البالغ من العمر 46 عاماً في تصريح له: سعينا لتعويض ما حدث في مباراة الافتتاح، وأظهرنا أداء متوازناً، وعلى الرغم من نجاحنا في التسجيل المبكر لكننا تأخرنا في النتيجة قبل أن نشاهد ردة فعل قوية من اللاعبين وخرجنا بنتيجة التعادل في نهاية المطاف.

وتابع سونج: هناك أخطاء ظهرت ونحاول الاستفادة من الدروس التي نتعرض لها وتصحيح بعض الأمور، وقد رأينا كيف نجح فينسنت أبو بكر في تغيير معطيات المباراة بعد مشاركته في الشوط الثاني ولو شارك في المباراة الأولى من كأس العالم 2022 لكان للنتيجة كلام آخر.

وقال: لدينا القدرة على أن نقدم أداء أفضل، ولكن في كأس العالم لا يمكن أن يسيطر المنطق في الغالب، وعلينا أن نصبر على أداء بعض اللاعبين الشباب، بالمقابل المنتخب قام بردة فعل قوية خلال المباراة ويستحق الجميع التهاني الكبيرة.

وختم مدرب الكاميرون:  علينا التركيز على مباراتنا المقبلة أمام المنتخب البرازيلي وسنقوم بالإعداد لها بصورة قوية، وأعتقد أن كل شيء ممكن ووارد في كرة القدم، ونحن نؤمن بقدراتنا، ومنتخب البرازيل قوي ولكن نحن أيضاً لدينا نوعية جيدة من اللاعبين، ونريد أن نحقق هدفنا بالتأهل إلى الدور المقبل كي نسعد الجماهير الكاميرونية التي ساندتنا بقوة.

اقرأ أيضاً: فيريرا يحسم موقفه من العفو عن سامسون أكينولا

ويمتلك المنتخب الكاميروني نقطة واحدة يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب الصربي في المجموعة السابعة التي يتصدرها المنتخب البرازيلي برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع المنتخب السويسري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock