كأس العالم

كأس العالم 2022..مدرب انجلترا يعلق على مواجهة السنغال في دور الـ16

تحدث غاريث ساوثغيت مدرب منتخب انجلترا، عن مواجهة منتخب السنغال في دور الـ 16 من كأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب الإنجليزي بشكل رسمي للدور الثاني من المونديال، وذلك بعدما فاز على منتخب ويلز بثلاثة أهداف دون رد، في ختام دور المجموعات، وتصدر مجموعته.

وفي المقابل، تأهل المنتخب السنغالي، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، ليضرب موعداً مع منتخب انجلترا في الدور الثاني لكأس العالم 2022.

وعلق ساوثغيت في المؤتمر الصحفي عقب مباراة انجلترا وويلز مؤكداً: كان لدينا السيطرة في الشوط الاول ولم نخلق الكثير من الفرص لكن اللاعبين حققوا الفارق في الشوط الثاني وتمكنا من تحقيق الفوز”.

مدرب انجلترا يتحدث عن مواجهة السنغال في الدور الثاني لكأس العالم 2022

وأشاد مدرب انجلترا بلاعبيه: ماركوس راشفورد والخط الهجومي سجل أهداف وأفسحوا المجال لتمرير الكرة والدفاع أيضا كان جيدا كذلك.

وانتقل للحديث عن مباراة السنغال: نحن بحاجة للقوة والعمق وسنواجه خصوما مختلفين قد يتطلبون مهارات مختلفة ، غدا سيكون يوم راحة وبعدها سنبدأ التحضير لدور الـ16 ولمباراة السنغال.

وتابع: شاهدت مباراة السنغال ضد ايران في فيينا في سبتمبر الماضي لكني لم أشاهد أداءهم الآن في كأس العالم وسوف أبدأ بالتحضير لمواجهتهم خاصة وأن منتخبهم يمتلك لاعبين كبار يلعبون في الدوري الانجليزي وسنعرف كيف نعد لهم.

اقرأ أيضاً: إصابة جديدة في صفوف البرازيل

وعن الاختلاف بين مونديال قطر وروسيا، أكد: اذا ما قارنا ادائنا في مباراتنا الثلاث هذه ، فقد كانت مختلفة تماما عن مشاركتنا في روسيا.

وأوضح: الآن وضعنا هدفاً وحققناه وهو التأهل لدور الـ 16 أما الهدف الثاني فهو الحفاظ على روح الفريق ثم ضمان عدم حصول اللاعبين على البطاقات الصفراء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock