كأس العالم

موقف نيمار الرسمي من استكمال كأس العالم 2022

كشف الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي، موقف لاعب منتخب السامبا، نيمار دا سيلفا، النهائي من استكمال بطولة كأس العالم 2022، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء صربيا.

وتمكن المنتخب البرازيلي من تحقيق فوزاً مهماً على صربيا في اللقاء الذي جمعهما، في ختام الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمونديال قطر، بهدفي ريتشارلسون.

وغادر نيمار ملعب المباراة في الدقيقة 79، مصاباً، بعد تدخل قوي من لاعب منتخب صربيا على قدمه.

وأثار نجم المنتخب البرازيلي القلق، بعدما ظهر وهو يعرج، خلال عودته إلى غرفة تبديل الملابس، مع وجود تورم واضح في كاحله.

نيمار يغيب عن البرازيل حتى نهاية دور مجموعات كأس العالم

وأكد رودريجو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل أن نيمار ومعه دانيلو سيغيبان عن المباراة المقبلة للسامبا ضد سويسرا في الجولة الثانية من المونديال.

واكتفى طبيب منتخب السامبا بالتعبير عن أمنيته في مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده مجدداً في البطولة، رافضاً الإفصاح عن إمكانية غيابه عن المونديال.

وأوضح لاسمار : “بناءً على نتائج الأشعة، فنيمار تعرض لإصابة في الرباط الجانبي لكاحله الأيمن، بالإضافة إلى تورم صغير في العظام، أما دانيلو فأُصيب في الرباط الأنسي”.

اقرأ أيضاً: ريتشارلسون يتحدث عن هدفه التاريخي في مرمى صربيا

وشدد: ” يجب علينا التحلي بالصبر في الوقت الحالي، على أن يتم إجراء تقييم يومي لإصابة اللاعبين، لكي نستطيع اتخاذ القرار المناسب”.

وأتم الطبيب البرازيلي: “يمكنني التأكيد على غياب اللاعبين في المباراة القادمة أمام سويسرا، على أن يخضعا للعلاج في الفترة القادمة، أملاً في التعافي سريعاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock