كأس العالم

إصابة جديدة في صفوف البرازيل

وجهت الإصابة ضربة موجعة، لمنتخب البرازيل خلال مشواره في بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك قبل مواجهة الكاميرون في ختام دور المجموعات.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره الكاميرون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات بطولة كأس العالم 2022.

وإلى جانب نيمار ودانيلو، الإصابة تحرم الـبرازيل من جهود ساندرو أمام الكاميرون يوم 29  نوفمبر .

تم استبعاد نيمار من قائمة المنتخب في المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام الكاميرون، فيما انضم أليكس ساندرو إلى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ودانيلو في قامة المصابين.

إصابة جديدة تضرب البرازيل قبل مواجهة الكاميرون

وخرج نيمار من مباراة صربيا في الدقيقة 80 والتي انتهت بفوز  المنتخب البرازيلي 2 / صفر، الإسبوع الماضي مصابا في أربطة الكاحل اليمنى.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 30 عاما عن مباراة سويسرا، والتي سجل فيها كاسيميرو هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، مع عدم تحديد إطار زمني لعودته.

ومع ذلك، أكد طبيب الفريق رودريجو لاسمار أن نيمار لن يلعب أمام الكاميرون، في الوقت الذي تحتاج البرازيـل فيه لنقطة لضمان الصعود عن المجموعة السابعة.

وأوضح لاسمار أن ساندرو أصيب في فخذه في مباراة المنتخب البرازيلي أمام نظيره السويسري ولم يحدد متى يعاود اللاعبون الثلاثة الجاهزية للمشاركة مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: الأهلي يعلن عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية

وكان المنتخب البرازيلي ضمن التأهل لدور ثمن النهائي من البطولة بعد فوزه على سويسرا.

وكان قد أعلن بعد مباراة سويسرا أن نيمار يعاني من حمى خفيفة إلى جانب إصابته في أربطة الكاحل، وقال لاسمار إن الحمى حالياً تحت السيطرة ولا تحول دون علاج قدم نيمار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock